WELCOME TO JEDDAH ROMANTIC
عزيزي الزائر انت لست منضم الى فريق جده الرومنسي فضلا تكرم بالتسجيل او الدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ 19/6/2013, 06:22
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى جده الرومنسي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط WELCOME TO JEDDAH ROMANTIC على موقع حفض الصفحات

تصويت
مايو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



ما عدد الملائكة التى تحيط بالانسان وما عملها00؟؟

اذهب الى الأسفل

default ما عدد الملائكة التى تحيط بالانسان وما عملها00؟؟

مُساهمة من طرف тћє şαđ றŷ ţįţłε في 3/6/2009, 05:47

أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله

سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتمعبادي ، فترد

الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاةالبردين ( الفجر والعصر ) ، وقال

رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من تركصلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسانكالتالي:

ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتبالحسنات والملك الشمال ليكتب

السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملكاليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد

ملك اليسار ويقول أمهله لعلهيستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ( ملك أمام الإنسان وملكخلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال

لذلك : كالذي تصيبهسيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا

كتبالله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك علىالجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا وملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين

لتسجيل الصلاة على الرسول صلىالله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين : وهم لغض البصروحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي

المصري ( العين عليهاحارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئيؤذيه فالله سبحانه وتعالى

جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفمالنائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمناتوالمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

يوم يقوم الحساب.

_________________
avatar
тћє şαđ றŷ ţįţłε
مـــلـــــــكــة المــــوقــــــع
مـــلـــــــكــة المــــوقــــــع

عدد المساهمات : 503
نقاط : 6783
التميز والنشاط بالمنتدى : 7
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ما عدد الملائكة التى تحيط بالانسان وما عملها00؟؟

مُساهمة من طرف şάĻσσм في 3/6/2009, 07:42

جزاك الله الف خيررررررررررررررررر



تقبلي مروري

_________________
avatar
şάĻσσм
مـــــــؤسس المـــــــوقع
مـــــــؤسس المـــــــوقع

عدد المساهمات : 216
نقاط : 15207
التميز والنشاط بالمنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 32

بطاقة الشخصية
الفخامة: مصطول

http://jedh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ما عدد الملائكة التى تحيط بالانسان وما عملها00؟؟

مُساهمة من طرف тћє şαđ றŷ ţįţłε في 4/6/2009, 14:03

وياااااااك

مشكوووووور

_________________
avatar
тћє şαđ றŷ ţįţłε
مـــلـــــــكــة المــــوقــــــع
مـــلـــــــكــة المــــوقــــــع

عدد المساهمات : 503
نقاط : 6783
التميز والنشاط بالمنتدى : 7
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى